صيدليات Bee Well تدشن أولى فروعها فى السوق المصرى خلال أيام

إسلام حامد


ينتظر قطاع الصيدلة بمصر حدثا مهما وهو إقتراب موعد إفتتاح أولى فروع مجموعة صيدليات Bee Well فى السوق المصري بمنطقة مدينة نصر.

وقال الدكتور أحمد الساداتي رئيس مجموعة صيدليات Bee Well أن المجموعة أعدت خطة توسعية كبيرة تسعى من خلالها لتقديم وإضافة خدمات متميزة بأعلى درجات الجودة من خلال فريق عمل احترافي مدرب على أعلى المستويات .

أضاف الساداتي فى تصريحات صحفية أن "المجموعة تخطط لأن تصبح كياناً رائداً للرعاية الصحية في السوق المصري خلال السنوات المقبلة، عبر تقديم أكبر مجموعة من الخدمات المتنوعة فائقة الجودة، ومواصلة النهوض والارتقاء بمهنة الصيدلة”.

وأشار د. الساداتي إلى أن صيدليات Bee Well تسعى بكل طاقتها للتطوير المستمر ومواكبة كل جديد من المعايير العالمية وذلك لتقديم أفضل مستوى من الخدمة يليق بالمواطن المصري.

 ويمتلك الساداتي خبرات إدارية وعلمية متنوعة فى القطاع الدوائي تمتد لأكثر من 20 عام عمل خلالها فى العديد من الأسواق العالمية والإقليمية والمحلية تولى خلالها العديد من المناصب القيادية وساهم من خلالها بالإرتقاء بخدمات القطاع الصيدلاني.

والدكتور أحمد الساداتي حاصل على درجة البكالوريوس فى العلوم الصيدلانية وماجستير إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية بجانب العديد من الدبلومات والدورات الإدارية من إكسفورد - لندن.

ويمتلك الساداتي تجربة نجاح كبيرة من العمل فى منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي وشركة مالتي فارما للأدوية والكيماويات بجانب خبرته الكبيرة في العمل بصيدليات النهدي السعودية والتى تولى بها العديد من المناصب القيادية وادارة العمليات التجارية.